الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يشيد بتنامي العلاقات بين الإمارات وأوكرانيا

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يشيد بتنامي العلاقات بين الإمارات وأوكرانيا
يانوكوفيتش أكد على رغبة أوكرانيا بتطوير علاقاتها مع دولة الإمارات
نسخة للطباعة2012.11.27

بحضور عدد من كبار المسؤولين الإماراتيين، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الأمس، استقبل الرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الإمارات تستغرق ثلاثة أيام.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس يانوكوفيتش، مشيدا بتنامي العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا، وحرص كلا البلدين على تعزيز التعاون فيما بينهما في شتى المجالات، خدمة لمصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد خلال اللقاء على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين كبار المسؤولين في كلا البلدين الصديقين، والعمل بكل ما من شأنه توسيع التعاون، وتعزيز جوانب الصداقة بين البلدين.

كما جرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وتنميتها في مختلف المجالات، خاصة في القطاع الزراعي، إلى جانب بحث آخر التطورات في المنطقة والعالم، واستعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه، أبدى الرئيس فيكتور يانوكوفيتش سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة ولقاء قيادتها، مؤكدا تقدير بلاده للسياسة الحكيمة للدولة في القضايا الإقليمية والدولية، ورغبة أوكرانيا الصادقة في تطوير علاقاتها مع دولة الإمارات في المجالات كافة، وبما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

الصحافة الإماراتية

العلامات: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022