أوكرانيا تشارك بأحدث منتجاتها من الأسلحة في معرض Eurosatory بفرنسا

نسخة للطباعة2016.06.14

يشارك المنتجون الأوكرانيون بما فيهم "أوكر أبرون بروم" و "سيتش موتور" بأحدث نماذج الأسلحة والمعدات والآلات العسكرية في واحد من أكبر المعارض الدولية "Eurosatory-2016" في فرنسا، وذلك وفقا لوكالة "أوكر إنفورم".

"أوكرانيا وفي الذكرى 25 لمعرض "Eurosatory-2016" ستكون ممثلة من قبل شركات Ukroboronprom " وشركة Ukrainian Агмог حيث تم استئجار مساحة تزيد على 100 متر مربع"، قال ممثل منظمي المعرض باتريك ريجو.

ووفقا له، فإن "Ukroboronprom" تشارك تقليديا بإنجازاتها في القاعة رقم 5، وهناك أيضا جناح " سيش موتور"، وكذا Russian Агмог في القاعة رقم 6، أما المدرعة "WARTA " سيتم عرضها في ساحة المعرض" يقول باتريك ريجو.

كما يشارك مصنع كريميتشوك للسيارات مع شريكه الكندي الإماراتي "ستريت جروب" ويعرض طرازين جديدين من المركبات المدرعات "سكوربيون" و"غلادياتور".

وتمثل شركة "أوكرأبارون بروم" المملوكة للدولة 134 مؤسسة تابعة لها والمتخصصة في مجال الصناعة العسكرية، حيث سيتم بعرض أنظمة دفاع جوي ومدرعات ودبابات، بالاضافة إلى العديد من الانظمة الالكترونية الدفاعية.

هذا ويقام معرض أوروستوري الدولي منذ العام 1992 ، ومن المنتظر أن يحظر المعرض هذا العام 57 ألف زائر، من 140 بلدا حول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 1571 شركة من 94 دولة.

أكبر الدول العارضة هذا العام هي فرنسا والولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا وإسرائيل، إيطاليا، النمسا، تركيا، كندا، جمهورية التشيك وبلجيكا.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالة "أوكر إنفورم"

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022