أوكرانيا تخسر في أولى مبارياتها أمام البرازيل في كأس العالم لكرة الصالات

نسخة للطباعة2016.09.12

دخل المنتخب البرازيلي بقوة منافسة كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا 2016 FIFA لما فاز على منتخب أوكرانيا العنيد بنتيجة (3-1).

 حاول منتخب أوكرانيا منذ الدقائق الأولى الضغط على المنتخب البرازيلي، وحصلوا على فرصة حقيقية لافتتاح باب التسجيل لكنها ضاعت، فيما حاول البرازيليون الاعتماد على الهجمات المعاكسة وأثمرت إحداها بأقدام رودريجو الذي منح التقدم لمنتخب بلاده.

 وحاول منتخب أوكرانيا العودة في النتيجة بعد تلقي الهدف الأول، لكنهم اصطدموا في كل محاولاتهم بالحارس تياجو الذي أنقذ فريقه في أكثر من محاولة، لكن الهدف يأتي في الجهة المعاكسة وعكس مجريات اللعب حين سجل فالكاو في أول تسديدة له الهدف الثاني بطريقة جميلة.

 وحاول البرازيليون تعميق الفارق واستغلال تأثر لاعبي أوكرانيا معنوياً، لكن الحارس الأوكراني سار على نفس درب تياجو وتألق هو الآخر حارماً زملاء فالكاو من تسجيل أهداف أخرى لينتهي الشوط الأول بنتيجة (2-0) لصالح البرازيل.

الشوط الثاني عرف تضييع العديد من الفرص من الفريقين، وتألق ملحوظ من حارسي المرمى، وتمكن ميخولا جريتسنا من تقليص النتيجة بتسديدة قريبة من مرمى تياجو ليعيد الأمل للمنتخب الأوكراني. وعانى المنتخب البرازيلي بعض الشيء من الناحية البدنية، لكنه ولحسن حظه تمكن من تسجيل الهدف الثالث والقاتل بأقدام رودريجو الذي استغل خطأً فادحاً من سوكورين الذي لم يتمكن من إبعاد الكرة لتدخل الشباك ولينتهي اللقاء بنتيجة (3-1) لصالح البرازيل.

 وسيواجه منتخب البرازيل الفائز الآخر منتخب أستراليا في الجولة الثانية يوم 14 سبتمبر/ أيلول، وكلاهما سيبحث عن الفوز الثاني على التوالي، أما منتخب أوكرانيا فسيحاول تدارك الهزيمة لما يواجه منتخب موزامبيق الجريح.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

FIFA

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022