الإصابة تبعد الأوكراني يورشينكو عن ليفركوزن لمدة 6 أسابيع

نسخة للطباعة2016.09.09

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني أن لاعب وسطه الأوكراني فلادلين يورشينكو سيغيب عن الملاعب لشهر على الأقل بعد تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده.

وأوضح ليفركوزن في بيانه أن الفحوص الأخيرة على موضع إصابة يورشينكو 22/ عاما/ في قصبة الساق اليسرى التي تعرض لها في تدريبات منتخب أوكرانيا، اثبتت حاجته للراحة ما بين 4 و 6 أسابيع.

وخسر ليفركوزن مباراته الأولى في الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف مقابل هدفين، ويواجه ضيفه هامبورج بعد غد السبت في المرحلة الثانية للمسابقة.

في المقابل، يفتقد هامبورج، الذي تعادل 1 / 1 مع مضيفه إنجلوشتات في المرحلة الماضية، خدمات قائده يوهان جورو عقب تعرض المدافع السويسري لإصابة في الفخذ خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال مباريات الأجندة الدولية.

وصرح برونو لاباديا، مدرب هامبورج، “نأمل ألا تكون إصابته بالغة، وأن يعود مرة أخرى في مباراة الفريق (القادمة) أمام لايبزيج”.

وكان المهاجم الأمريكي بوبي وود قد عاد إلى هامبورج، وهو يعاني من إصابة طفيفة في القدم، بالإضافة لإصابة عضلية أخرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018، فيما أصبح إيمير سباهيتش جاهزا الآن لتعويض غياب جورو في خط الدفاع واللعب بجوار كليبير.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022