«الناتو» يتهم موسكو بالتضليل منذ احتلال القرم

نسخة للطباعة2017.02.13

إتهم حلف شمال الأطلسي، روسيا، بتصعيد حملة تضليل إعلامية منذ سيطرة الكرملين على منطقة القرم الأوكرانية عام 2014. وقالت المتحدثة باسم «الناتو» أوانا لونجيسكو، إن مواقع إلكترونية روسية مثل سبوتنيك وتلفزيون آر تي (روسيا اليوم) نشرت قصصا كاذبة.

وأضافت أن موقعا إلكترونيا أنشأه الحلف في 2014 «سجل 32 قصة روسية مختلقة عن حلف الأطلسي استخدمها بشكل ممنهج موقعا سبوتنيك و«آر تي» وسلسلة من المنافذ الإعلامية الأخرى التي تمتلكها أو تديرها الحكومة الروسية».

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

رويترز

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع وكالة "أوكرانيا برس" 2010 - 2020.