الامن الأوكراني يلقي القبض على تاجر مخدرات اسرائيلي هرب من قبضته بمطار كييف

صورة: R. Pilipey
نسخة للطباعة2019.08.17

أبلغ جهاز الأمن الأوكراني عن اعتقال تاجر المخدرات الإسرائيلي عاموس دوف سيلفر ، الذي كان قد فر قبل يوم من تسليمه بفترة وجيزة، وذلك يوم السبت ، 17 أغسطس وفق ما ذكرت الخدمة الصحفية لجهاز امن الدولة.

تجدر الإشارة إلى أن الهارب احتجز في إحدى مناطق أوكرانيا، قبل بث قرار تسليمه للجانب الاسرائيلي.

وقال البيان الأوكراني إنه: "نتيجة للتدابير العاجلة ، اعتقل جهاز الأمن الأوكراني المواطن الإسرائيلي آموس دوف سيلفر في إحدى مناطق بلدنا. سيتم تسليمه في المستقبل القريب ، وفقًا للقانون المعمول به".

بالإضافة إلى ذلك ، اعتقل ضباط إنفاذ القانون ثلاثة من ضباط إدارة أمن الدولة الذين يشتبه في تورطهم في هروب تاجر المخدرات إسرائيلي من مطار بوريسبيل عشية التسليم.

وقالت الوزارة: "بمساعدة الدائرة ، قام مكتب التحقيقات الحكومي ، تحت القيادة الإجرائية لمكتب المدعي العام العسكري ، باحتجاز ثلاثة من ضباط وحدة امن الدولة المشتبه في تورطهم في هروب سيلفر من مطار بوريسبيل أثناء التسليم".

عشية ذلك أفيد أن المواطن  الأجنبي هرب من الحجز في المطار، وفتح مكتب المدعي العام قضية جنائية في ذلك.

في وقت سابق ، ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه أثناء تسليمه في مطار بوريسبيل ، هرب تاجر المخدرات آموس دوف سيلفر ، مؤسس شبكة Telegrass الكبيرة على الإنترنت ، والتي قام من خلالها بتوزيع الماريجوانا والكوكايين والإكستاسي و MDMA. وإجمالا ، تم بيع عشرات الكيلوغرامات من المخدرات. قبل أن يتم اعتقاله في مارس 2019 .

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2019.