المتحدث باسم زيلينسكي رئيسا لحزب "خادم الشعب"

نسخة للطباعة2019.05.27

سيقود ديمتري رازومكوف ، الذي كان السكرتير الصحفي للمقر الانتخابي والمستشار السياسي لفولوديمير زيلينسكي ، حزب "خادم الشعب".

وفي مؤتمر صحفي قال رازومكوف: "لقد أحدثت التغييرات في قيادة الحزب. إيفان باكانوف ينسحب من قيادة الحزب بسبب توجه للعمل في الدولة ولقد كلفني الحزب بشغل هذا المنصب في المستقبل".

بالإضافة إلى ذلك ، أكد أن هذه القوة السياسية جاهزة تمامًا لبدء الحملة الانتخابية. "إن الحزب يستعد للانتخابات البرلمانية. لقد رأيت جميعًا ما كان يحدث ، وأن التغييرات التي كان يعتمد عليها المجتمع ، لسوء الحظ ، لا تزال غير مطبقة بالقدر الذي يطلبه مواطنونا. وفي الوقت نفسه ، زاد هذا الطلب ، إذا كان في وقت سابق 83 ٪ ، ثم في الوقت الراهن ، وفقا لعلماء الاجتماع ، فإن 87 ٪ "، قال زعيم الحزب الجديد.

وفي الوقت نفسه ، أشار إلى أن الحزب يخطط لعقد مؤتمر ، سيتم إبلاغ الصحفيين به مسبقًا. وقال "إننا نرى بأنفسنا المعايير التي سيتعين على المرشحين من حزب خادم الشعب امتلاكها. ويرتبط هذا إلى حد كبير بالمهام والرؤية التي لاحظناها خلال الحملة الانتخابية".

ووفقًا لرزومكوف ، فإن الأشخاص الذين سيتم إدراجهم في قائمة حزب "خادم الشعب" يجب أن يكونوا "أخلاقيين للغاية ، ولديهم مبادئ عميقة ، ولديهم الرغبة والقدرة على الاستماع إلى المهام التي يحددها المجتمع الأوكراني وتنفيذها".

هذا و ترأس حزب "خادم الشعب" في الفترة السابقة  إيفان باكانوف ، الذي عينه الرئيس زيلينسكي في 22 مايو لمنصب نائب رئيس جهاز الأمن في أوكرانيا - رئيس الإدارة الرئيسية لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة للإدارة المركزية لجهاز الأمن في أوكرانيا.

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2019.