إعصار ثلجي قوي مرتقب في أوكرانيا وخبراء الأرصاد الجوية يحذرون من تغير حاد في الطقس

نسخة للطباعة2018.11.23

لعدة أيام أخرى ، سيتمكن الأوكرانيون من التمتع بالطقس الهادئ في أواخر الخريف ، لكن الطقس سيتغير بشكل كبير الأسبوع المقبل.

ووفقاً لتوقعات المركز الأوكراني للأرصاد الجوية ، سيكون فصل الشتاء في أوكرانيا "وفقاً للجدول الزمني" . ابتداء من يوم الأحد ، سوف تعود الثلوج الكثيفة إلى أوكرانيا ، والتي ستتعاقب مع هطول أمطار في الجنوب الشرقي من البلاد.

 يوم الجمعة ، 23 نوفمبر ، سيكون الطقس هو نفسه تقريبا في جميع أنحاء أوكرانيا. غائم مع تغييرات خفيفة وسيكون متوسط ​​درجة الحرارة من صفر إلى درجتين تحت الصفر ، بينما ستكون درجة الحراراة في حدود +2 في الجنوب.

يوم السبت ، 24 نوفمبر ، سيكون الطقس مشابهًا لليوم السابق. في الشمال الشرقي لأوكرانيا سوف تصبح الاجواء أكثر برودة من 1-2 درجة ، وفي الجنوب سوف تصبح أكثر دفئا. لكن هطول الأمطار غير متوقعة في أي مكان من أوكرانيا.

وفي يوم الأحد ، 25 نوفمبر / تشرين الثاني ، ستشهد اوكرانيا إعصارا  مصحوب بالأمطار في مناطق الشمال الغربي ، وسيغطي نصف البلاد تقريبًا. درجة حرارة الهواء في المناطق التي ستشهد هذا العصار ستكون أعلى مقارنة بالأيام السابقة. وفي الغالب تصل إلى +3. 

يوم الاثنين ، 26 نوفمبر ، ستشهد كامل أراضي أوكرانيا تساقطا قويا الثلوج في الغرب ، في الوسط ، في شمال وشرق البلاد وستنخفض درجة الحرارة إلى 2-3 درجات تحت الصفر. وفي الجنوب الشرقي من البلاد ، ستتحول الثلوج إلى أمطار بينما ستصل درجة الحرارة إلى + 6 -9 درجات حرارة.

يوم الثلاثاء ، 27 نوفمبر ، ستبقى الأحوال الجوية في جميع أنحاء البلاد على مستوى اليوم السابق. وفي جميع مناطق أوكرانيا ، يتوقع تساقط الثلوج ، بينما ستشهد مناطق  جنوب شرق البلاد سقوط امطار .

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.