ريبروف يتمسك بالبقاء مع العين بدلا عن تدريب منتخب أوكرانيا

نسخة للطباعة2021.08.13

أكد الأوكراني، سيرهي ريبروف، مدرب العين أن ترشيحه لتدريب منتخب بلاده شرف كبير له، لكنه الآن مدرب ل«الزعيم» وملتزم بعقده معه الذي ينتهي في 2022.

وتابع: سأكون سعيداً إذا توليت مهمة تدريب منتخب بلادي ولكنني هنا الآن وأنا ملتزم بعقدي، وفي حالة ارتأى النادي أن أغادر فسأتولى مهمة تدريب المنتخب في بلدي بكل تأكيد.

وحول تعليقه على فترة المعسكر الإعدادي والتي استمرت نحو 27 يوماً بإسبانيا، قال ريبروف: إنني سعيد للغاية بأداء الجميع في المعسكر والعمل الذي قمنا به كان رائعاً، وبالتأكيد هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تتطلب مضاعفة الجهود خلال الفترة الحالية للوصول إلى المستوى المطلوب ولكن بالمجمل الأمور كانت جيدة.

وحول غياب العين عن دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الجديد، قال: من المؤسف عدم مشاركة العين في هذه المسابقة الكبيرة بالتأكيد، وشخصياً أرغب في اللعب بدوري الأبطال، لذلك نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا ومضاعفة الجهود من أجل التأهل في الموسم القادم لدوري الأبطال وتحقيق أهدافنا المرجوة.

وحول رسالته للجماهير، قال: الرسائل في كرة القدم دائماً ما تكون أبلغ بالعمل والاجتهاد وليس الكلام، هذا من وجهة نظري، والمؤكد أن اللاعبين يمتلكون رغبة الفوز مثل الجماهير تماماً، وهذا هو الأمر المهم، والجميع يدركون جيداً أنهم مطالبون بإظهار روح القتال في كل المباريات ويقدمون الأداء القوي، ونهجي واضح في التعامل مع جميع المباريات وهو تحقيق الفوز وحصد البطولات.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

الخليج

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022