اعتبارا من 20 فبراير.. أوكرانيا تزيد عدد رحلاتها اليومية إلى شرم الشيخ

نسخة للطباعة2021.02.17

أعلن رامى رزق الله، عضو غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، والمدير التنفيذى لأحد المنتجعات السياحية، عن زيادة عدد الرحلات القادمة من دولة أوكرانيا إلى مدينة شرم الشيخ لـ15 رحلة يومية اعتبارا من 20 فبراير الجاري، نظرا لزيادة التدفقات السياحية الوافدة من أوكرانيا.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مطار شرم الشيخ استقبل 80 رحلة طيران من أوكرانيا خلال 10 أيام في بداية فبراير الجاري، أي بمعدل 8 رحلات يومية، مشيرا إلى أن السوق الأوكراني من الأسواق التى لم تتوقف عن تسيير رحلاتها منذ شهر يوليو 2020 رغم جائحة كورونا.

وتابع رامى رزق الله قائلا: "يجب التركيز على الترويج فى السوق الأوكراني لضمان استمرارية التدفق"، مشيرا إلى أن نسب شغر الفنادق والمنتجعات سجلت خلال شهر يناير الماضى 24%، فيما بلغت خلال العشرة أيام الأولى من فبراير الجارى 23%، متوقعا أن ترتفع النسب خلال الفترة المقبلة تزامنا مع التدفق السياحي.

وأشار إلى أن إجمالي عدد الطائرات التى استقبلها مطار شرم الشيخ فى يناير الماضى، بلغت 620 طائرة، حيث بلغ عدد الرحلات الوافدة من أوكرانيا 124 رحلة، فيما وصل عدد الطائرات القادمة من كازاخستان لـ53 طائرة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

اليوم السابع

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021