خطوط "Wizz Air" تستأنف رحلاتها من وإلى أوكرانيا

نسخة للطباعة2020.06.22

أعلنت شركة الخطوط المجرية ذات التكلفة المنخفضة "Wizz Air" أنها أعادت فتح قاعدتها في مطار كييف الدولي (جولياني)، وستبدأ رحلات من أوكرانيا إلى ست دول.

وجاء في بيان صحفي للشركة: "تُعلن شركة Wizz Air، أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في وسط وشرق أوروبا، وكذلك شركة الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في أوكرانيا، اليوم عن استئناف تشغيل قاعدتها في مطار كييف الدولي ورحلات من أوكرانيا إلى المجر، وألمانيا، والدنمارك وإستونيا واليونان والمملكة المتحدة".

وقالت الشركة إنه اعتبارا من 17 يونيو سيتمكن المسافرون الأوكرانيون من السفر عبر رحلات  Wizz Air إلى الوجهات التالية: أثينا (اليونان)، بيلوند وكوبنهاجن (الدنمارك)، تالين (إستونيا)، برلين شونيفيلد، كولونيا، دورتموند، هامبورغ، هانوفر، لايبزيغ وMemmingen وBremen وNuremberg (ألمانيا) وبودابست (المجر) ولندن (المملكة المتحدة).

وأشارت الشركة أيضا أنه نظرا لأن سلامة الركاب والطاقم هي أولويتها القصوى، فقد أعلنت عن مجموعة من إجراءات الوقاية المحسنة.

هذا وأعلنت أوكرانيا في 15 يونيو استئناف رحلات الركاب الدولية المجدولة، بعد عدة أشهر من انقطاع بسبب الحجر الصحي المرتبط بوباء فيروس كورونا.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - وكالة "أوكر إنفورم"

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022