بداية من الغد.. استئناف النقل بالسكك الحديدية في أوكرانيا

نسخة للطباعة2020.05.31

قالت وزارة البنية التحتية الأوكرانية إن "القطارات فائقة السرعة جاهزة لبدء العمل. وسيبدأ استئناف خدمات نقل الركاب بالسكك الحديدية في 1 يونيو بينما سيبدأ النقل في المنطقة الغربية اعتبارًا من 4 يونيو".

وكانت الحكومة قد أعلنت الحجر الصحي في أوكرانيا لمواجهة انتشار عدوى الفيروس التاجي COVID-19، حيث تم إغلاق المؤسسات التجارية باستثناء البقالة والصيدليات ومحطات الوقود والبنوك، وتم تعليق تشغيل مترو الأنفاق في كييف، خاركيف ، ودنيبرو ، والنقل بين المدن والأقاليم إلى جانب وقف خدمات السكك الحديدية والنقل الجوي، وفي 28 مارس ، أغلقت أوكرانيا حدودها تمامًا لخدمات الركاب المجدولة ، بما في ذلك الخدمات الجوية.

بدأت المرحلة الأولى من تخفيف قيود الحجر الصحي في أوكرانيا في 11 مايو، حيث سمح مجلس الوزراء لبعض المؤسسات التجارية ومؤسسات الخدمة العامة بالعمل، بينما سيكون الحجر الصحي التكيفي ساري المفعول في أوكرانيا حتى 22 يونيو.

وفقًا للجدول الزمني لاستئناف خدمات النقل في أوكرانيا الذي نشره وزير البنية التحتية ، سيتم استئناف خدمات النقل الحضري والإقليمي والأقاليمي للركاب بالسكك الحديدية وخدمات النقل البري الأقاليمي للركاب في 1 يونيو ، بينما ستستأنف خدمات النقل الجوي للركاب في 15 يونيو .

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022