أربع شركات طيران تعلن استئناف رحلاتها إلى أوكرانيا

نسخة للطباعة2020.05.19

أعلنت أربع شركات طيران بالفعل استئناف الرحلات الجوية إلى أوكرانيا في يونيو ويوليو 2020، وهي شركة الخطوط الجوية التشيكية، و "لوفتهانزا" الألمانية، والخطوط السويسرية، وشركة "ويز آير".

وأفاد موقع avianews.com: "تعلن شركات الطيران تدريجياً عن خططها لاستئناف الرحلات الجوية إلى أوكرانيا. لا يعني وجود رحلة على القائمة أنها ستعمل. ويرتبط ذلك بحقيقة أن شركات الطيران تعلن عن رغبتها في السفر على خطوط محددة، ولكن قد تفرض الدول قيودا على الرحلات الجوية. لم تحدد أوكرانيا بعد موعدًا يسمح فيه بتشغيل الرحلات الجوية الدولية المجدولة وإلى أي الدول".

وأعلنت الخطوط الجوية التشيكية عن بدء الرحلات اليومية المجدولة بين براغ وكييف في 3 يونيو، وبدء رحلات براغ أوديسا المجدولة من 4 يونيو، في أيام الإثنين والأربعاء والخميس والسبت.

أيضا، اعتبارا من 1 يونيو، تخطط "لوفتهانزا" الألمانية لاستئناف رحلات فرانكفورت-كييف المقررة ثلاث مرات في الأسبوع، ومبيعات التذاكر مفتوحة للرحلات في يونيو أيام الإثنين والأربعاء والجمعة.

من 21 يونيو، تخطط الخطوط السويسرية لتشغيل رحلات زيوريخ - كييف يوم الأحد، وفي شهر يوليو، تخطط ويز إير لفتح قواعد في لفيف، وبدء الطيران على سبعة مسارات جديدة من لفيف وخاركيف.

وأشار موقع avianews.com: "قد تبيع شركات الطيران الأخرى تذاكر للرحلات إلى أوكرانيا اعتبارا من 23 مايو. يرجع ذلك إلى حقيقة أن الحكومة مددت الحجر الصحي رسميا حتى 22 مايو. ومع ذلك قد يتم تمديد القيود مرة أخرى. وأكدت شركات الطيران المذكورة أعلاه استئناف الرحلات بموجب الجدول الزمني الجديد. شركات الطيران الأخرى ببساطة لم تغلق مبيعات التذاكر في تواريخ لاحقة بعد فرض القيود".

أوكرانيا برس - وكالة "أوكر إنفورم"

العلامات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع وكالة "أوكرانيا برس" 2010 - 2020.