لحماية ترامب من المساءلة.. محامي ترامب جمع معلومات تدين بايدن في أوكرانيا

نسخة للطباعة2019.12.16

كشف المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب رودولف جولياني عن نتائج رحلته إلى أوكرانيا بشأن قضية ترامب.

وكتب جوليانى على تويتر: "بودابست ، كييف ، فيينا. على مدار مئات الساعات وشهر من التحقيق، جمعت شهودًا ووثائق تكشف حقيقة هذا المساءلة، ولا سيما أن ترامب لم يرتكب أي خطأ".

وفقًا للمحامي، تشير الأدلة إلى أنه "في عام 2016، كان الفساد واسع الانتشار، لدرجة أن ترامب كان عليه أن يطلب إجراء تحقيق أمريكي - أوكراني".

يقول جولياني: "الابتزاز والرشوة وغسل الأموال يتجاوز قضية بايدن. علاوة على ذلك، فإن مؤامرة اللجنة الوطنية الديمقراطية مع أوكرانيا تهدف إلى تدمير ترشح ترامب".

"يمكنك التشكيك في مصداقية شهادة الشهود، لكن لا يمكنك التشكيك في الأدلة الوثائقية القوية التي قدمها كل جزء محدد من هذا التحقيق"، يقول محامي ترامب.

الشاهد فيكتور شوكين، المدعي العام السابق لأوكرانيا، ووفقًا لمحامي ترامب، لديه أدلة تثبت أن الأموال تم غسلها من قبل شركة "بوريزما" ونجل بايدن.

"المحامي يوري لوتسينكو، خليفة شوكين بالوثائق، يؤكد أن السفيرة يوفانوفيتش قد أدلت بتصريحات كاذبة مرتين على الأقل"، يؤكد محامي ترامب.

ووفقا لجولياني، تظهر الوثائق أن يوفانوفيتش "رفضت إصدار تأشيرات للشهود الذين يمكنهم إثبات فساد بايدن والديمقراطيين"، والوثائق المزعومة "تؤكد بوضوح غسل الأموال من قبل "بوريزما" وبايدن".

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022