هواوي تعرب عن استعدادها لمساعدة أوكرانيا على تطوير اتصالات الحزمة العريضة

نسخة للطباعة2019.11.27

صرح مسؤول بشركة هواوي الصينية للاتصالات هنا يوم الثلاثاء بأن هواوي مستعدة لتزويد الحكومة الأوكرانية بمشروع خطة لتطوير اتصالات الحزمة العريضة.

وقال لي جيان رئيس فرع الشركة بالمنطقة الأوروبية خلال فعاليات منتدى أوكرانيا للتحول الرقمي لعام 2019 الذي أطلقته هواوي ويستمر يوما واحدا "نحن مستعدون لتقاسم ما لدينا من تكنولوجيات وخبرات في مجال بناء اتصالات الحزمة العريضة على نطاق البلاد".

وذكر لي أنه على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، ساعدت هواوي، بالتعاون مع مشغلين محليين، أوكرانيا على الانتقال من الجيل الثاني إلى الجيل الرابع وزيادة انتشار خدماتها المتعلقة باستخدام الحزمة العريضة على الهواتف المحمولة من 8 إلى 65 في المائة.

وقال "لا يزال لدى أوكرانيا إمكانات كبيرة لزيادة انتشار الحزمة العريضة وتحسين التغطية في المناطق الريفية. إذا أمكن زيادة انتشار الهواتف المحمولة من 65 إلى 85 في المائة، فإن الناتج المحلي الإجمالي للبلاد سينمو بنسبة 3 في المائة".

وأشار لي إلى أن تطوير الحزمة العريضة هو الشرط الأساسي لضمان النمو الاقتصادي الرقمي في أوكرانيا.

وذكر "نحن مستعدون للعمل عن كثب مع الحكومة الأوكرانية...لإنشاء منصة رقمية بشكل مشترك، وتطوير النظم الإيكولوجية القطاعية، وتحفيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في أوكرانيا".

وأضاف أن التكنولوجيات المستندة إلى السحابة هي أساس الحوكمة الإلكترونية.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

شينخوا

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع وكالة "أوكرانيا برس" 2010 - 2020.