هكذا علق بوروشينكو على إقصاء منتخب أوكرانيا من تصفيات كأس العالم

نسخة للطباعة2017.10.12

بعد خروج المنتخب الأوكراني لكرة القدم من سباق التنافسي عى البطاقة المؤهلة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، علق الرئيس بيترو بوروشينكو على ذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بهذه العبارة: "هذه الهزيمة من شأنها أن تجعل الفريق أقوى، ولا يزال عليه القيام بالكثير من العمل".

هذا ورغم أدائه الكبير في هذه التصفيات خرج المنتخب الأوكراني لكرة القدم بقيادة النجم أندري شيفتشينكو  من التصفيات المؤهلة لكأس العام 2018، بعد خسارته في عقر داره بهدفين دون مقابل أمام المنتخب الكرواتي.

أبناء المدرب أندري شيفتشينكو ورقم الأداء الكبير الذي قدموه في الشوط الأول ، أضاعوا الكثير من الفرص، في مقابل استفاد منتخب كرواتيا مما أتيح له وسجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق اندريج كراماريتش، مهاجم هوفنهايم الألماني، في الدقيقتين 63 و70.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال بفوزه على مضيفه الأوكراني 2-0، وتعادلت تركيا مع مضيفتها فنلندا 2 -2.

واقتنص منتخب كرواتيا وصافة المجموعة بهذا الفوز وسجل اندريج كراماريتش، مهاجم هوفنهايم الألماني، هدفي الفوز لكرواتيا في الدقيقتين 63 و70.

وصار رصيد كرواتيا 21 نقطة وضمنت خوض الملحق كاحد أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني، ووقف رصيد أوكرانيا عند 17 نقطة، في المركز الثالث، فيما صار رصيد تركيا 15 نقطة في المركز الرابع مقابل 9 نقاط لفنلدا، وأخيراً كوسوفو بنقطة واحد.

أوكرانيا برس

التصنيفات:: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.