منتخب المغرب يواجه أوكرانيا في الـ30 مايو تحضيرا لمونديال 2018

نسخة للطباعة2018.04.05

سيخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ثالثة ، خلال معسكره التدريبي بسويسرا ، في شهر مايو المقبل ، قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم الذي سيبدأ في الرابع عشر من يونيو .

ويعود المنتخب المغربي للمشاركة في نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 20 سنة ، حيث تعود آخر مشاركة لأسود الأطلس في المونديال إلى عام 1998 بفرنسا والذي بصم فيه المغاربة على أداء مشرف .

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع المغرب بالمجموعة الثانية رفقة منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران ، حيث يستهل أسود الأطلس مشوارهم بملاقاة نظيرهم الآسيوي في الخامس عشر من يونيو المقبل ، تليها مواجهة بطل يورو 2016 يوم 20 ، وأخيراً لقاء لاروخا في 25 من نفس الشهر .

وقرر الاتحاد المغربي أن يلاقي أسود الأطلس منتخب أوكرانيا ، يوم 30 مايو ، قبل مواجهة سلوفاكيا في الرابع من يونيو بمدينة نيون السويسرية ، ثم اللعب أمام إستونيا في التاسع من الشهر ذاته بالعاصمة الإستونية طالين .

وكان المنتخب المغربي قد واجه منتخبا صربيا وأوزباكستان ، خلال التوقف الدولي المنصرم ، حيث فاز على الأول بهدفين مقابل هدف في مدينة تورينو الإيطالية ، بينما انتصر على المنتخب الآسيوي بهدفين دون رد في مدينة الدار البيضاء .

الصحافة المغربية 

التصنيفات:: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.