فومينكو يعلن عن تشكيلة منتخب أوكرانيا المبدئية لليورو 2016

نسخة للطباعة2016.05.20

أعلن مدرب الفريق الوطني الأوكراني لكرة القدم ميخائيل فومينكو عن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في مباريات المنتخب التحضيرية النهائية لنهائيات اليورو، والتي ستعقد في فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو. وذلك بحسب ما أفاد بذلك تقرير للمكتب الصحفي للاتحاد الأوكراني لكرة القدم.

وحملت التشكيلة المبدئية للمنتخب الأوكراني الأسماء التالية:

حراس المرمى: اندريه بياتوف (شاختار) دينيس بويكو (بشيكطاش) ميكيتا شيفتشنكو (زوريا).

المدافعون: يوهن خاتشيريدي (دينامو كييف) بوجدان بوتكو (امكار) ارتيم فيدتسكي (دنيبرو) ميكيتا كامنيوكا (زوريا) اولكسندر كرافايف (زوريا) اولكسندر كوتشر (شاختار) ياروسلاف راكيتسكي (شاختار) فياتشيسلاف شيفتشوك (شاختار).

لاعبو الوسط: اوليج جوسيف (دينامو كييف) سيرجي ريبالكا (دينامو كييف) دينيس جارماش (دينامو كييف) سيرجي سيدورتشوك (دينامو كييف) اندريه يارمولنكو (دينامو كييف) يوهن كونوبليانكا (أشبيلية) ايفان بتياك (زوريا) روسلان روتان (دنيبرو) تاراس ستيبانينكو (شاختار) فيكتور كوفالنكو (شاختار) مكسيم ماليشيف (شاختار) يوهن شاخوف (دنيبرو) اناتولي توموتشوك (كيرات) اولكسندر زينتشنكو (يو.إف.ايه). 

مهاجمون: ارتيوم كرافتس (شتوتجارت) رومان زوزيليا (دنيبرو) بيليب بودكيفسكي (زوريا).

هذا ويلعب منتخب أوكرانيا مباراته الاولى في مرحلة المجموعات لليورو 2016 في المجموعة الثالثة يوم 12 يونيو في مدينة ليل ضد بطل العالم منتخب ألمانيا، وفي الـ 16 يونيو يلعب "الأزرق والأصفر" في ليون ضد أيرلندا الشمالية، ويوم 21 يونيو في مرسيليا ضد المنتخب البولندي.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالة "أوكر إنفورم"

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022