فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي الثامن عشر

فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي الثامن عشر
نسخة للطباعة2011.10.07

المشاركة الفلسطينية حثت على تنظيم رحلات إلى مواقع فلسطين الأثرية

اختتمت أمس في العاصمة الأوكرانية كييف أعمال معرض أوكرانيا السياحي الدولي الثامن عشر بمشاركة أكثر من ستمائة شركة سياحية عالمية من أكثر من خمسون دولة، ومن ضمنها فلسطين.

وجاءت المشاركة الفلسطينية من خلال وفد وزارة السياحة والآثار والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص، الذي ضم تسعة شركات، وممثلين عن جمعيات ومؤسسات القطاع السياحي الخاص من وكالات السياحة والسفر والفنادق وغيرها.

وكان د. محمد الأسعد سفير دولة فلسطين لدى أوكرانيا قد ألقى في حفل افتتاح المعرض كلمة شكر من خلالها الجانب الأوكراني على تنظيم "المحفل السياحي العالمي".

ودعا الحضور إلى زيارة الجناح الفلسطيني في المعرض والعمل على تنظيم الرحلات السياحية إلى فلسطين، التي تتميز بتراث عريق وتمتلك مقومات سياحية ودينية شكلت على مر التاريخ مقصدا سياحيا هاما لكافة أبناء البشرية.

وقال جريس قمصية رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في المعرض إن المشاركة الفلسطينية جاءت للحفاظ على استمرار دوران عجلة السياحة، واستمرار حركة وفود السياح والحجاج من كافة بقاع العالم، الذين يقصدون فلسطين لزيارة مواقعها ومدنها الأثرية والدينية الهامة.

وفي حفل الختام قامت إدارة المعرض بتكريم الوفد الفلسطيني على المشاركة "الناجحة والجناح المتميز" الذي استقطب عددا كبيرا من رواد وزوار المعرض الذي زين بصور للأماكن الدينية والتاريخية في فلسطين، ووزع كمية من المواد الإعلامية الترويجية لفلسطين باللغة الروسية.

وكان الوفد الفلسطيني قد عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع مكاتب ووكالات السياحة والسفر الأوكرانية، لتشجيعهم على تنظيم رحلات السياحة إلى فلسطين.

الصحافة الفلسطينية

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022