شاختار الأوكراني يعبر فينورد بثلاثية ويقترب من التأهل بدوري الأبطال

نسخة للطباعة2017.11.02

إستطاع فريق مانشستر سيتي الانجليزي خطف أولي بطاقات التأهل لدور الـ16 من بين فرق المجموعة السادسة، بعدما كرر فوزه علي نابولي الايطالي، ولكن هذه المرة علي ملعب سان باولو في إيطاليا، في نفس الوقت الذي حقق شاختار دونيتسك الاوكراني فوزه علي فينورد الهولندي .

وإنتهت مباراة نابولي والسيتي بنتيجة كبيرة وصلت إلي 4 أهداف لصالح السيتي عبر نيكولاس أوتاميندي 34، وجون ستونز في الدقيقة 48، وسيرجيو أجويرو في الدقيقة 69، ورحيم سترلينج في الدقيقة 92، فيما أحرز لورنزو إنسيني في الدقيقة 21 وجورجينهو فريلو في الدقيقة 62 هدفي نابولي، لتنتهي المباراة 4/2 .

وقاد مارلوس روميرو فريقه شاختار لتخطي فينورد، بعدما أحرز هدفين في ثلاثية فريقه في الدقيقتين 17 و 68، بعد أن كان فاكوندو فيريرا قد أحرز هدف الأفتتاح في الدقيقة 14، فيما كان نيكولاي يورجينسين قد سجل هدف التقدم في الدقيقة 12 .

ورفع السيتي رصيده من النقاط إلي 12 نقطة في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، فيما يأتي فريق شاختار ثانيا برصيد 9 نقاط ويحتاج لنقطة واحدة فقط من المباراتين المتبقيتين ليضمن التأهل، ويتبقي الصراع علي صدارة المجموعة مع السيتي، ويأتي نابولي ثالثا برصيد 3 نقاط، وفينورد أخيرا بدون أهداف .

الإعلام المحلي - وكالات

التصنيفات:: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.