زوريا لوهانسك الأوكراني يخفق في تجاوز عقبة مانشيستر يونايتد بالدوري الأوروبي

نسخة للطباعة2016.09.30

انتزع مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً من ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد: سيرجيو روميرو - تيموتي فوسو منساه - إريك بايلي - كريس سمولينغ - ماركوس روخو - مروان فيلايني - بول بوغبا - جيسي لينغارد - خوان ماتا - ماركوس راشفورد - زلاتان إبراهيموفيتش.

تشكيل زوريا لوهانسك: شيفشينكو - كامنيوكا - سيفاكوف - فورستر - سوبول - كارفايف - غريشكين - شايكوفسكيورع - بيترياك - ليوبينوفيتش - كولاتش

شهدت المباراة فترات طويلة من الهدوء والتكتل الدفاعي من جانب والعجز الهجومي من الجانب الآخر، رغم بداية الضيوف بتسديدة زيليكو ليوبينوفيتش فوق عارضة روميرو في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 19 سدد زلاتان إبراهيموفيتش من خارج المنطقة ولكن الدفاع حول الكرة إلى ركنية، وفي الدقيقة 20 ارتدت الركنية أمام ماركوس راشفورد في موقع خطير ولكن تسديدته ارتطمت بالعارضة!

نهاية الشوط الأول شهدت تسديدة رأسية من خوان ماتا في الدقيقة 38 ولكن خرجت سيئة، تلاه جيسي لينغارد في الدقيقة 41 برأسية أخرى في الدفاع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد تسديدة من مروان فيلايني في الدقيقة 53، ثم تغيير أول لزوريا مشركاً باولينيو بدلاً من كولاتش في الدقيقة 60، وتسديدة أولى من البديل باولينيو كادت تسكن الشباك لولا تألق روميرو في التصدي في الدقيقة 66، وتغيير أول لمانشستر بنزول واين روني بدلاً من لينغارد في الدقيقة 67، أخيراً أتى الهدف من كرة سددها روني بشكل سيئ لتتحول صوب زلاتان إبراهيموفيتش ومن رأسه إلى الشباك في الدقيقة 69!

دفع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر لاحقاً بآشلي يونغ بدلاً من فوسو منساه وأنتوني مارسيال بدلاً من ماتا، وكاد أولكساندر كارفايف أن يختطف التعادل في الدقيقة 87 لولا تألق روميرو.

بذلك يرفع مانشستر يونايتد رصيده لـ3 نقاط متساوياً مع فينورد الذي سقط أمام المتصدر فنربخشة (4 نقاط) بهدف نظيف، بينما يتذيل زوريا بنقطة وحيدة

eurosport

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع وكالة "أوكرانيا برس" 2010 - 2020.