دينامو كييف ينهار بملعبه أمام مانشستر سيتي في ذهاب الدور 16 لأبطال أوروبا

لقطة من مباراة دينامو كييف ومانشستر سيتي
نسخة للطباعة2016.02.25

تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. 

دينامو كييف بدأ المباراة بكل من: شوفكوفسكي - دانيلو سيلفا - دراغوفيتش - فيدا - كاشيريدي - ريبالكا - غارماش - غونزاليز - بويالسكي - يارمولينكو - تيودورتشك.

بينما خاض مانشستر سيتي لقاءه بكل من: هارت - سانيا - كومباني - أوتامندي - كليشي - فيرناندو - فيرناندينيو - سيلفا - توريه - سترلينغ - أغويرو

تقدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 15 من ركنية لعبها ديفيد سيلفا إلى يايا توريه الذي هيأها للأرجنتيني ليسجل منها.

وفي الدقيقة 40 وبعمل جماعي رائع، أهدى أغويرو تمريرة بالكعب لرحيم سترلينغ الذي مررها أرضية إلى سيلفا على الطرف الآخر ليحرز ثاني الأهداف.

في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 58، استرد دينامو كييف آماله بعد خطأ المدافع نيكولاس أوتامندي في تشتيت العرضية لتسقط أمام فيتالي بويالسكي لتصبح النتيجة 2-1.

ولكن في الدقيقة 90 قتل الإيفواري يايا توريه ما تبقى من آمال دينامو كييف الذي كان قريباً من التعادل، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على أقصى يسار الحارس شوفكوفسكي.

بذلك يقترب مانشستر سيتي من بلوغ دور الثمانية الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، حيث يحتاج دينامو كييف للفوز 3-0 في ملعب الإتحاد، أو الفوز بفارق هدفين مع تسجيل أربعة أهداف فيما أكثر.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي - وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022