حملة في أوكرانيا لترويج السياحة بإمارة الشارقة

حملة في أوكرانيا لترويج السياحة بإمارة الشارقة
النومان: زار الإمارة 60.3 ألف سائح من أوكرانيا وكازاخستان في العام 2011
نسخة للطباعة2012.08.28

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة حملة ترويجية تشمل أوكرانيا وروسيا وكازاخستان، وذلك للترويج لمقومات الشارقة السياحية والفعاليات العالمية التي تحتضنها الإمارة طوال العام، وتستمر الحملة في الفترة بين 3 - 10 أيلول/سبتمبر 2012.

وتأتي هذه الحملة لتعزيز مكانة الشارقة السياحية في هذه الدول، والتي تعتبر من أكثر الأسواق العالمية المصدرة للسياح، بحسب الهيئة.

كما تهدف الحملة إلى التعريف بآخر المستجدات والمشاريع السياحية الحديثة والمهرجانات العالمية التي تقدمها الإمارة لزوارها على مدار العام.

ومن جهته أكد سعادة محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على أهمية هذه الحملة الترويجية السياحية في توطيد علاقات التعاون السياحي مع دول أوكرانيا وروسيا وكازاخستان، والترويج لمقومات إمارة الشارقة المميزة كوجهة سياحية تراثية ثقافية وعائلية رائدة.

وقال النومان: "استقبلت إمارة الشارقة بشواطئها الساحرة وطبيعتها الخلابة 60.313 سائح من أوكرانيا وكازاخستان في العام 2011، في حين زار الإمارة 50.015 سائح من الدولتين في العام 2010، أي بزيادة وصلت إلى 21 %، مما يؤكد الدور الكبير الذي تلعبه هذه الحملات الترويجية في جذب السياح لزيارة الإمارة والتعرف إلى منتجها السياحي والثقافي".

الصحافة الإماراتية

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022