تعادل بطعم الفوز لدينامو كييف الأوكراني أمام بورتو البرتغالي (صور وفيديو)

تعادل بطعم الفوز لدينامو كييف الأوكراني أمام بورتو البرتغالي
جانب من مباراة دينامو كييف وبورتو البرتغالي
نسخة للطباعة2015.09.17

في أول مباراة له بعد ثلاث سنوات من الغياب عن منافسة دوري أبطال أوروبا، خرج دينامو كييف متعادلا في المواجهة التي جمعته مساء أمس أمام بورتو البرتغالي بالملعب الأولمبي بالعاصمة.

التعادل كان بطعم الفوز بحسب محللين، خاصة وأن الفريق كان قاب قوسين أو ادنى من الخروج منهزما، ففي اللحضات الأخيرة للمباراة التي حل فيها اللاعب فيتالي بويالسكي بديلا ليسجل هدفا متأخرا ويمنح دينامو كييف الأكراني التعادل 2-2 مع ضيفه بورتو البرتغالي، في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

دينامو بدأ مشواره في النسخة الحالية بشكل رائع وفي أول مباراة عندما سجل أوليغ غوسيف الهدف الأول بعد 20 دقيقة من إنطلاق صافرة البداية.

وأدرك بورتو التعادل بعد ثلاث دقائق عندما ارتقى المهاجم الكاميروني فينسن ابو بكر أعلى من رقيبه. وتقدم الفريق الزائر 2-1 في بداية الشوط الثاني بعدما سجل أبو بكر هدفه الثاني مستفيدا من ركلة ركنية.

لكن بويالسكي خطف التعادل لكييف بعدما وجد تسديدة النجم ريبالكا الطائشة في طريقه ليضع الكرة في شباك الحارس ايكر كاسياس الذي يتلقى أول أهدافه مع بورتو في دوري ابطال أوروبا.

وفى إطار نفس المجموعة سحق تشيلسى الإنجليزى ضيفه مكابى الصهيوني برباعية نظيفة، سجلها ويليان وأوسكار ودييجو كوستا وفابريجاس فى الدقائق 15 ، 45 ، 58 ، 78 على التوالى.. وبتلك النتيجة تصدر البلوز المجموعة برصيد 3 نقاط وجاء بورتو ثانيا ودينامو كييف ثالثا بنفس الرصيد نقطة وحيدة ومكابى أخيرا.

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2019.