تحطم طائرة مروحية أوكرانية بسلوفاكيا ومعلومات حول نقلها لمهاجرين غير شرعيين

تحطم طائرة مروحية أوكرانية بسلوفاكيا ومعلومات حول نقلها لمهاجرين غير شرعيين
الطائرة كان على متنها 2 أوكرانيان و4 آسيويين
نسخة للطباعة2015.11.14

لقي ستة أشخاص مصرعهم أمس، في حادث تحطم مروحية أوكرانية من طراز "مي – 2" شرق سلوفاكيا، على بعد 35 كيلومترا من منطقة الحدود الأوكرانية.

وقالت دائرة حدود الدولة الأوكرانية في بيان لها إنه كان على متن الطائرة مواطنين أوكرانيين وأربعة أشخاص من بلدان جنوب شرق آسيا.

وجاء في البيان "نتيجة لعمليات البحث في سلوفاكيا على بعد 35 كيلومترا من الحدود الأوكرانية، ثم العثور على حطامك طائرة هليكوبتر مدنية" مي-2 ". كان على متنها مواطنين أوكرانيين، و4 أشخاص من بلدان جنوب شرق آسيا، بما في ذلك إمرأتين".

وأضاف البيان أن هناك احتمال بأن الطائرة استخدمت لنقل مهاجرين غير شرعيين.

هذا وكان حراس الحدود الأوكرانيين قد سجلوا رحلة لطائرة مجهولة الهوية خلال ليلة يوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني، عند الساعة 4:00 صباحا.

ونقلت وسائل إعلام سلوفاكية عن وزير الداخلية روبرت كالينياكا قوله "إن قوات الشرطة بدأت على الفور عمليات البحث عن الطائرة ، وتم العثور عليها في منطقة ميخائيلفسكي"، مضيفا "في البداية جرى البحث عن طريق السيارات وكان في المنطقة ضباب كثيف، بعدها تم إرسال مروحية إلى المنطقة، عندها تم العثور على الحطام".

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها أن الضحايا هم 4 رجال وامرأتين، وأن مالك الطائرة كان على متنها وقت وقوع الحادث، وأنها كانت محاولة لتهريب كمية كبيرة من السجائر إلى داخل سلوفاكيا.

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات:: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

ممكن تحديد هويات الضحايا

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.