بعد اليورو.. شيفتشينكو يدرس عروضا داخلية وخارجية لتحديد مستقبله الكروي

بعد اليورو.. شيفتشينكو يدرس عروضا داخلية وخارجية لتحديد مستقبله الكروي
شيفتشينكو: كرة القدم هي الشيء الذي أعيش من أجله
نسخة للطباعة2012.06.26

قال المهاجم أندريه شيفتشينكو الذي اعتزل اللعب مع منتخب أوكرانيا لكرة القدم عقب خروجه من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2012) إنه يدرس عروضا للانضمام  إلى أندية خارج البلاد، لكنه قد يعتزل اللعب نهائيا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 35 عاما مع نادي "دينامو كييف" في يوليو/تموز المقبل، وعبر شيفتشينكو عن اهتمامه بالانتقال إلى دوري كرة القدم الأمريكي.

وقال شيفتشينكو الذي بدأ مسيرته مع "دينامو كييف" قبل أن ينتقل إلى "ميلانو" الإيطالي إنه يحتاج إلى وقت للتفكير بعمق بشأن خطوته التالية، وقد يتخذ قرارا في غضون أسبوع أو أسبوعين، مضيفا: "لم اتخذ قرارا في الوقت الحالي بشأن البقاء في أوكرانيا أو الرحيل عن البلاد."

وتابع: "لدي عروض من أندية خارجية ومن "دينامو كييف". دعوني أحصل على راحة بعد بطولة أوروبا واتخذ قراري. سوف أبقى بالتأكيد في كرة القدم، لأنها أكثر من مجرد لعبة بالنسبة لي. إنها الشيء الذي أعيش من أجله."

وسجل شيفتشينكو الذي يعد أبرز لاعب أندية أوكرانيا بعد استقلالها 48 هدفا في 111 مباراة مع منتخب بلاده، ويعد الهداف التاريخي للفريق.

وتوج مهاجم "تشيلسي" السابق مسيرته الدولية بتسجيل هدفين لأوكرانيا ليقودها للفوز 2-1 على السويد في بطولة أوروبا التي تشترك بلاده في استضافتها مع بولندا، لكن أوكرانيا أخفقت في تجاوز الدور الأول.

رويترز

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022