المدرب الروسي سيومين يعود لتدريب نادي "دينامو كييف" مجددا

نسخة للطباعة2010.12.24

أكد إيغور سوركيس رئيس نادي دينامو كييف الأوكراني أن ناديه سيتعاقد مع الروسي يوري سيومين مدرب فريق لوكوموتيف موسكو السابق، ليعود لتدريب فريق النادي مجددا.

كما أشار أيضا الى احتمال عودة اللاعب الدولي الأوكراني ألكسندر علييف، الذي يلعب الآن ضمن فريق لوكوموتيف الروسي.

وأعلن إيغور سوركيس - حسبما جاء على الموقع الرسمي لنادي دينامو كييف -، أنه يجري حاليا مباحثات مع سومين  أضحت في مراحلها الأخيرة، وأنه سيتم  اعتماده رسميا يوم الجمعة المقبل، إن لم يحدث شيء طارئ.

وقال رئيس نادي دينامو كييف: "إن المدرب سومين سيحصل على كل ما سيطالب به، وأنا سأساعده من أجل هدف واحد وهو تحقيق النتائج الجيدة، وهذا هو الأمر المهم في كرة القدم".

وأشار سوركيس الى أن عرض كرة قدم جيدة في أوروبا يعد من الأولويات الرئيسية، مضيفا: "سنضع أمامنا أهدافا كبيرة في دوري أبطال أوروبا، وخلافا لذلك، لا حاجة للنزول الى أرض ملعب كرة القدم".

وأضاف أيضا: "نحن ننافس الاخرين على كأس أوكرانيا، التي بامكاننا الفوز بها، كما أننا لم نقطع الأمل في المنافسة على الدوري، وأنا واثق من أن سيومين سيرفع الفريق الى مستوى أرقى".

أما بشأن ألكسندر علييف لاعب المنتخب الأوكراني فقال سوركيس: "سنعمل على ضمه إذا كان المدرب الجديد بحاجة الى خدماته".

وأشار إلى أن عودة علييف ليست شرطا من شروط عودة سيومين، ولكن ألكسندر قد يصبح من أولوياتنا".

يذكر أن المدرب يوري سيومين قاد في الموسم الماضي فريق لوكوموتيف الى تحقيق أهم انجازاته في التاريخ، حيث توج لوكوموتيف تحت قيادته بالميداليات الذهبية في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم موسمي (2002 - 2004)، كما توج عدة مرات بكأس روسيا، إضافة الى وصوله الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأوروبية (1998 - 1999).

روسيا اليوم

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022