"العربية للطيران" تسير رحلات أسبوعية إلى خاركيف ودونيتسك

العربية للطيران تسير رحلات أسبوعية إلى خاركيف ودونيتسك
نسخة للطباعة2011.09.13

أعلنت شركة "العربية للطيران" أنها ستبدأ في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل تسيير رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في أوكرانيا هما مدينتي خاركيف ودونيتسك، لترفع بذلك عدد وجهاتها إلى 3 وجهات في أوكرانيا بعد العاصمة كييف.

وستقوم "العربية للطيران" بتسيير رحلتين أسبوعيا إلى دونيتسك في كل يوم ثلاثاء وجمعة، حيث ستنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة الدولي في الساعة 12:20 ظهرا، وستصل إلى مطار دونيتسك الدولي في الساعة 15:40 بعد الظهر.

أما رحلات الإياب فستنطلق من دونيتسك في اليوم نفسه بتمام الساعة 16:40 وستحط في مطار الشارقة في الساعة 21:50.

وستغادر رحلات "العربية للطيران" من مطار الشارقة الدولي إلى خاركيف كل أربعاء في تمام الساعة 10:00 صباحا، وستحط في مطار خاركيف الدولي بتمام الساعة 14:10.

أما رحلة الإياب فستنطلق من خاركيف في اليوم نفسه بتمام الساعة 15:10، وستحط في الشارقة بتمام الساعة 21:00.

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران: "يسعدنا وبصورة خاصة تسيير رحلاتنا إلى وجهتين جديدتين في أوكرانيا، التي تربطها علاقات اقتصادية وثقافية قوية مع دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي. وجميعنا في العربية للطيران نتطلع قدما إلى إطلاق رحلاتنا المرتقبة إلى كل من خاركيف ودونيتسك".

 وأضاف علي: "من خلال تسيير 8 رحلات أسبوعياً بين المركز الرئيسي لـ "العربية للطيران" في مطار الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة و3 مدن أوكرانية، تؤكد الشركة التزامها بتقديم خدماتها لهذه الدولة المهمة التي يزيد عدد سكانها على 46 مليون نسمة".

الصحافة الإماراتية

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022