السفارة اللبنانية تشارك الوطن وتحتفل بذكرى الاستقلال السابعة والستين

نسخة للطباعة2010.11.23

باستعراض عسكري مهيب احتفلت العاصمة اللبنانية بيروت اليوم بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاستقلال البلاد وجلاء المستعمر الفرنسي.

وتواصلا مع فرحة الوطن أقامت سفارة الجمهورية اللبنانية في العاصمة كييف احتفالا مساء يوم الأمس في إحدى صالات الاحتفالات وسط العاصمة.

حضر الاحتفال ممثلون عن الحكومة والبرلمان الأوكراني، وسفراء وممثلو عدة سفارات وبعثات دبلوماسية عربية وأجنبية، إضافة إلى حضور عدد من أبناء ورموز الجالية العربية عامة واللبنانية خاصة، ورؤساء وممثلي عدة مؤسسات اجتماعية وثقافية ودينية ناشطة في أوكرانيا.

 

وكان على رأس مستقبلي ضيوف الاحتفال السفير يوسف صدقة، وعدد من موظفي السفارة، الذين وقفوا أمام علم لبناني، صنع خصيصا من مختلفة أنواع الورود والزهور.

 

ألقى السفير كلمة افتتح بها الاحتفال، عبر فيها على سعادته بحضور وتشريف المدعوين، لمشاركة لبنان حكومة وشعبا فرحة الاستقلال، وتهنئته جميع اللبنانينن في أوكرانيا والوطن بهذه المناسبة، متمنيا لهم دوام الخير والصحة، وللبنان دوام الأمن والأمان، والتقدم والازدهار.

ثم قام السفير وعدد من سفراء الدول العربية بقطع حلوى الاحتفال التي صنعت على شكل العلم اللبناني، ليستمتع بعد ذلك الجميع بتناولها وتناول ما أعدته السفارة من ألوان طعام المطبخ اللبناني الشهير، مستمعين في الوقت ذاته إلى أناشيد وطنية أوكرانية، كتعبير عن الارتباط وقوة العلاقات بين أوكرانيا ولبنان على مختلف الصعد.

أوكرانيا برس

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022