الرئاسة الأوكرانية تُعلق على "قصف" لمنطقة يعيش بها الرئيس بوروشينكو

نسخة للطباعة2016.05.11

علقت الرئاسة الأوكرانية على ماتداولته وسائل إعلام محلية حول تعرض مساكن لرجال أعمال في المنطقة التي يقيم بها الرئيس بوروشينكو بضواحي كييف.

وقال مستشار الرئيس الأوكراني يوري بيروكوف لوسائل الإعلام، "جرت هناك تدريبات بمشاركة سلاح الجو. وأطلقت مروحية قنبلة إضاءة، لكنها لم تشتعل بل بدأت بالسقوط وغيرت مسارها بسبب الريح.. لكنها في نهاية المطاف اشتعلت عندما كانت على ارتفاع أمتار عدة فوق الأرض".

وكانت تقا لقناة "1+1" قد أفا بأن مجهولين أطلقوا النار من مروحية على فيلات فاخرة في بلدة كوزين بمقاطعة كييف، التي يقيم بها الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو 

واتهم المستشار الرئاسي في منشور له عبر صفحته على الفايسبوك، القناة بالبحث عن الاثارة في موضوعها الصحفي الذي لم تكلف فيه عناء البحث بجدية ورفع سماعة الهاتف والاتصال على الأقل.

وذكر موقع  القناة أنه "في بلدة كوزين، حيث يقيم الرئيس بيترو بوروشينكو، أطلق مجهولون من الجو على فيلا تابعة لرجل أعمال أوكراني، قذائف أطلقت، بحسب شهود عيان، من مروحية.ة

وأوضح شهود العيان أن المروحية اقتربت من البيت التابع للزوجين فلاديمير كوستيرين وناتاليا جيلين، وأطلقت 3 قذائف حارقة باتجاهه. وقال الشهود إن إحدى القذائف مرت على مسافة قريبة من منزل الرئيس بوروشينكو.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022