الخطوط القطرية تصل في أول رحلة إلى أوكرانيا وسط استقبال حافل

نسخة للطباعة2017.08.29

وصلت أول طائرة لشركة الخطوط الجوية القطرية مساء أمس الاثنين إلى مطار باريسبول بالعاصمة الاوكرانية كييف في حدود الساعة 21 مساءا، حيث كان في استقبالها العديد من المسؤولين وسط ترحيب خاص من قبل الأوكرانيين.

وخلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم بكييف رحب وزير البني التحيتة الاوكراني فولوديمير اوميليان بدخول الخطوط القطرية التي تعتبر الاحسن في العالم إلى أوكرانيا قائلا " "وعدنا أوكرانيا والأوكرانيين العمل فقط مع الشركات الأحسن في العالم، ولذلك، يسرني غاية السرور أن أرحب اليوم بأفضل شركة طيران في العالم، الخطوط الجوية القطرية، في أوكرانيا. ربما لا يعلم الجميع، ولكن المفاوضات الأولى لدخول «الخطوط الجوية القطرية» إلى السوق الأوكرانية كانت في عام 2013، لكن لم يتم الانتهاء منها. وفي تشرين الأول / أكتوبر 2016، كان وفد  من وزارة البنية التحتية يتفاوض في قطر، ونجح في ذلك. يسرني جدا أن قمنا بإزالة كافة القيود المفروضة على الرحلات الجوية ليس فقط لمدينتي كييف والدوحة، ولكن أيضا لجميع مدن أوكرانيا "، قال وزير البنية التحتية الأوكراني.

وأضاف أوميليان " "أنا سعيد أن الشركة رقم واحد في العالم في الجودة والسلامة والخدمة هي الآن في أوكرانيا. وهذه خطوة كبيرة إلى الأمام، وأود أن تطير هذه الشركة ليس فقط إلى كييف ولكن إلى مدن أخرى من أوكرانيا ".

الوزير الأوكراني أعرب عن امله في نجاح «الخطوط الجوية القطرية»، وعن  توسيع التعاون بين أوكرانيا وقطر،  حيث قال "لقد كانت أوكرانيا شريك موثوق بها. وأنا مقتنع بأن لدينا الكثير من المشاريع المقبلة. وتحدثنا عن ذلك مع وزير النقل في قطر هذا العام.  ليس في مجال الطيران فقط، ولكن العديد من المجالات الأخرى. "

أوكرانيا برس

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.