الأوكرانية سفيتولينا مرشحة للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

نسخة للطباعة2017.06.04

بعد تألقها الكبير خلال هذه العام بحصدها أربعة ألقاب بطولة مختلفة باتت لاعبة التنس الأوكرانية ييلينا سفيتولينا إحدى المرشحات الرئيسيات للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة لللعبة والتي تعتبر أهم بطولات هذه الرياضة.

وتلتقي سفيتولينا مع البولندية ماجدا لينيت، في حين تواجه الرومانية سيمونا هاليب، الروسية داريا كاساتكينا.

وبعد تألق الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، أمام جماهير بلادها، وتأهلها للدور الرابع ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمس، سيطمح اللاعبون الفرنسيون للحاق بمواطنتهم، في دور 16، اليوم.

وسيلتقي ريشار جاسكيه مع مواطنه جايل مونفيس في مواجهة فرنسية خالصة بالدور الثالث لفردي الرجال في ملعب فيليب شاترييه، بعد أن شق كل منهما طريقه رغم قلة الاستعداد على الملاعب الرملية؛ بسبب الإصابات.
وفي مواجهة كبيرة أخرى ستلتقي الفرنسية اليز كورنيه مع المصنفة التاسعة البولندية أجنيشكا رادفانسكا، في حين تلتقي الفرنسية كارولين جارسيا مع لاعبة تايوان هسيه سو وي.

وعلى ملعب فيليب شاترييه أيضًا سيلتقي البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميًا مع الأرجنتيني المبتلي بالإصابات خوان مارتن ديل بوترو في مواجهة يتوقع أن تكون صعبة على الطرفين.

وستجمع مواجهة أخرى بين المصنف الثالث السويسري ستانيسلاس فافرينكا بطل 2015 مع المصنف 26 الإيطالي فابيو فونيني، في حين يلتقي المصنف الثامن الياباني كي نيشيكوري مع لاعب كوريا الجنوبية تشونج هيون.

أوكرانيا برس - وكالات

التصنيفات:: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.