أبو ظبي تستعرض لوفد أوكراني مجالات الفن والسياحة والترفيه فيها

أبو ظبي تستعرض لوفد أوكراني مجالات الفن والسياحة والترفيه فيها
تعرف الوفد الأوكراني على مشاريع ومنشآت ثقافية وفنية وترفيهية في أبو ظبي
نسخة للطباعة2012.07.19

زار إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وفد يضم ستة من أبرز وكلاء السفر والسياحة الأوكرانيين، إلى جانب ممثلين عن الخطوط الجوية الأوكرانية، وذلك في إطار جولة تعريفية نظمتها هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة وشركة أبو ظبي للمطارات.

وضم برنامج الوفد، الذي قدم أعضاؤه إلى أبو ظبي للمرة الأولى، زيارات ميدانية لأهم المقاصد التراثية والثقافية والمعالم في الإمارة، ومنها جامع الشيخ زايد الكبير، إلى جانب المنتجات والمرافق السياحية وفنادق ومنتجعات فخمة جديدة.

ونظمت هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة ورشة عمل شهدت لقاءات بين الضيوف الأوكرانيين ومندوبي 55 من الجهات العاملة والمعنية بصناعة السياحة في الإمارة.

وتعرف الوفد على مشاريع ومبادرات ثقافية وفنية، وتفقدوا منشآت ترفيهية، بما في ذلك "حلبة مرسى ياس"، التي تحتضن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي خلال شهر نوفمبر المقبل، ونادي "مونتي كارلو" الشاطئي.

واستمع الوفد أيضاً إلى شرح من مسؤولي هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة لآفاق تطور المنتج السياحي في الإمارة واتساع بنيتها التحتية الفندقية، لتتجاوز حاجز 25 ألف غرفة بنهاية العام الجاري، والتي تتناسب مع احتياجات الزائر الأوكراني المعني بالرفاهية.

صحيفة "الاتحاد" الإماراتية

العلامات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2019.