جاليات عربية ومؤسسات تناشد الرئاسة والحكومة كشف مصير "أبو سيسي"

نسخة للطباعة2011.03.03

وجهت الجاليات العربية ومؤسسات اجتماعية وحقوقية رسالة إلى الرئاسة الأوكرانية وعدة مؤسسات حكومية، ناشدت من خلالها الكشف عن مصير المسؤول الفلسطيني ضرار أبو سيسي المختطف منذ أكثر من عشرة أيام في أوكرانيا.

وفيما يلي نص الرسالة، التي حصل مركز الرائد الإعلامي على نسخة منها:

"إلى السيد الرئيس فيكتور يانوكوفيتش، والسيد مسؤول حقوق الإنسان في البرلمان الأوكراني، والسيد النائب العام، والسيد رئيس جهاز المخابرات، والسيد وزير الداخلية.

نحن الموقعين أدناه، نناشدكم إيجاد المواطن الفلسطيني ضرار أبو سيسي، أب لستة أطفال، ويشغل منصب رئيس محطة توليد الطاقة الكهربائية في قطاع غزة، الذي اختطف ليلة التاسع عشر من شهر فبراير الماضي في القطار رقم 63 المتوجه من مدينة خاركوف إلى العاصمة كييف.

مرت عشرة أيام على تقديم بلاغات فقدان ضرار أبو سيسي، ولكنه ما من معلومات عن مكان تواجده حتى الآن.

ونحن نستغرب كيف يمكن أن يختفي مواطن أجنبي بلا أثر من القطار، الذي فيه موظفون، ويحرس من قبل رجال شرطة، خاصة وأن ذلك حدث في دولة حضارية تسعى نحو المثل والقيم الأوروبية.

زوجة المختطف المواطنة الأوكرانية فيرانيكا أبو سيسي، وأخوه الذي يحمل الجنسية الهولندية يوسف أبو سيسي، والجاليات العربية في أوكرانيا يطلبون منكم التعامل باهتمام وجدية مع هذه المأساة، وفعل كل ما هو ممكن للعثور على ضرار أبو سيسي.

مع الاحترام

الجالية الفلسطينية - الجالية الأردنية - الجالية السورية - الجالية العراقية - الجمعية الاجتماعية "البيت العربي" - الجمعية الحقوقية "معا والقانون" - اتحاد المنظمات الاجتماعية "الرائد".

مركز الرائد الإعلامي

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022