بفارق نقطة واحدة.. الأوكراني ريبروف يضيع لقب الدوري السعودي مع أهل جدة

الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب أهلي جدة السعودي
نسخة للطباعة2018.04.13

توج فريق الهلال، بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن اكتسح ضيفه الفتح (4/1)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على استاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، في الجولة الأخيرة للدوري.

سجل أهداف المباراة عمر خريبين (7، و14، و37 )، وأشرف بن شرقي (40) ، فيما سجل هدف الفتح الوحيد جواو بيدرو (88).

ورفع الهلال رصيده إلى 56 نقطة، لينفرد بصدارة المسابقة، ويضيف اللقب الـ15من الدوري طوال تاريخه، واللقب الرابع له في دوري المحترفين.

أرجع الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب أهلي جدة، تراجع مستوى فريقه، خلال الشوط الثاني من مباراته، اليوم الخميس، أمام أحد، إلى تأثر معنويات اللاعبين بعد معرفتهم بتقدم الهلال على الفتح.

وخسر الأهلي، سباق الدوري السعودي لمصلحة الهلال، رغم فوزه على أحد، بهدف نظيف، ضمن الجولة الأخيرة من البطولة، بعدما فاز "الزعيم" على الفتح بنتيجة 4-1.

وقال ريبروف، في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء "فقدنا بعض الحماس، خصوصًا بعد العلم بنتيجة الفريق المنافس بين الشوطين، أشكر اللاعبين الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار الموسم".

وأضاف "لدينا مواجهة مهمة مع الجزيرة الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد".

وعن مستقبله مع الفريق، علق بالقول "عقدي مع النادي ينتهي في يوليو/تموز المقبل، سأجلس مع الإدارة خلال الفترة المقبلة".

وحول استبعاده للمهاجم السوري، عمر السومة عن مباراة اليوم، أوضح مدرب الأهلي "السومة أسطورة لدى الجماهير، لكنه يحتاج إلى وقت، من أجل العودة إلى كامل مستواه، خاصة بعد ابتعاده 3 شهور بسبب الإصابة".

وتابع "لن أتحدث عما دار مع السومة، عقب مباراة الهلال في الجولة الماضية، احترم كل اللاعبين، والسومة يستحق هذا الحب من الجماهير".

الإعلام المحلي - وكالات

العلامات:: 
التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.